الجزء1نيران وصديقي اول واحد نام مع زوجتي
أول مره أكتشفت مرتي دياثتي..يوم دعيت صديقي ينام عندنا ونسهر اني وهو نشرب…ونشاهد فلم سكس
كانت مرتي ماتعرف شي عن الفلم توقعت فلم اجنبي اكشن..دخلت علينا وشافتني أمص زب صديقي بشهوة وهو حاطط اصبعه بطيزي ..كنا جالسين بالصاله ..شافتني امص واني ما اعرف هي شافتني لءني كنت امص زب صديقي ..لاكن صديقي شافها تبصلي
بصت بغضب علي وصرخت شو هاي نضر الها صديقي وابتسم وهي خجلت وهربت بس لاحظت ابتسامه عريضه على وشها اتجاه صديقي وهي تهرب ..قمت وراها ركضت وانا اسوي ملابسي ورحت لغرفة النوم وشفتها تبكي وتقول من امتى انت تتناك ..قلتلها انا احب صديقي واني احاول اريحه لأن اهله طردوه من اابيت وهو سوف يسكن معانا …وهي تبص عليه ولاحظت عليها حركة غنج بوستها وقنعتها بأن صديقي ولد كويس ومحبوب واني احب ان يكون معانا بالبيت ..اول مره رفضت ..لاكن بعد شويه هدءت وقالت يلله قوم روح لصاحبك خليني انام…قلتلها عيب عملت كده وصرختي قدامه
قلتلها يلله قومي عملينه مزه وتعالي جيبيهم واغسلي وشك والبس ملابس حلوة
ابتسمت بخبث وقالت يله روح لصاحبك متعو
بوستها وقمت وقلت يله جيبي المزه وتعالي
قالت يله روح
روحت لقيت صحبي لبس ملابسو خايف وكان يريد يطلع من البيت قلت له كلشي تمام
خلينه نشرب ونتمتع أنت باقي بلبيت معانا وهذا بيتك واحنه تحت أمرك..فرح كثير اخذني بالحضن ونزلت على بنطلونه وفتحت ااسحاب وطلعت زبو امصو…زبو هو ونايم كبير راسو يجنن ضخم وبيه عروق تمتع بالفم…بديت امص لما كبر ببقي نزعت الشورت اللي البسو واخذت اصبعو امصه ودخلتو بطيزي كان اصبعه كبير شبه زب ..كانت تشاهد هذا من خلف الباب واني ما اعرف بس اكتشفت ذلك لما شفت ياسر يبتسم لها وهو يغمزلها..رفعت راسي نحوها..هربت..اخذ ياسر راسي وضغطه على زبه ودخلو ببقي كله لحد ما اختنقت …نهضت وراها شفتها محرجه قلت لها وين صرتي وين المزه …قالت وهي محرجه جايه ..بس كانت تلبس جبه مفتوحه وتحتها سوتيان احمر وشورت وحاطه على شعرها شال خفيف قلت لها اخلعي الحجاب وتعالي ضحكت وقالت يلله امشي روح..كان عطر جسمها يفوح وصدرها يريد ينط
#قصتي
ج١
كانت مرتي ماتعرف شي عن الفلم توقعت فلم اجنبي اكشن..دخلت علينا وشافتني أمص زب صديقي بشهوة وهو حاطط اصبعه بطيزي ..كنا جالسين بالصاله ..شافتني امص واني ما اعرف هي شافتني لءني كنت امص زب صديقي ..لاكن صديقي شافها تبصلي
بصت بغضب علي وصرخت شو هاي نضر الها صديقي وابتسم وهي خجلت وهربت بس لاحظت ابتسامه عريضه على وشها اتجاه صديقي وهي تهرب ..قمت وراها ركضت وانا اسوي ملابسي ورحت لغرفة النوم وشفتها تبكي وتقول من امتى انت تتناك ..قلتلها انا احب صديقي واني احاول اريحه لأن اهله طردوه من اابيت وهو سوف يسكن معانا …وهي تبص عليه ولاحظت عليها حركة غنج بوستها وقنعتها بأن صديقي ولد كويس ومحبوب واني احب ان يكون معانا بالبيت ..اول مره رفضت ..لاكن بعد شويه هدءت وقالت يلله قوم روح لصاحبك خليني انام…قلتلها عيب عملت كده وصرختي قدامه
قلتلها يلله قومي عملينه مزه وتعالي جيبيهم واغسلي وشك والبس ملابس حلوة
ابتسمت بخبث وقالت يله روح لصاحبك متعو
بوستها وقمت وقلت يله جيبي المزه وتعالي
قالت يله روح
روحت لقيت صحبي لبس ملابسو خايف وكان يريد يطلع من البيت قلت له كلشي تمام
خلينه نشرب ونتمتع أنت باقي بلبيت معانا وهذا بيتك واحنه تحت أمرك..فرح كثير اخذني بالحضن ونزلت على بنطلونه وفتحت ااسحاب وطلعت زبو امصو…زبو هو ونايم كبير راسو يجنن ضخم وبيه عروق تمتع بالفم…بديت امص لما كبر ببقي نزعت الشورت اللي البسو واخذت اصبعو امصه ودخلتو بطيزي كان اصبعه كبير شبه زب ..كانت تشاهد هذا من خلف الباب واني ما اعرف بس اكتشفت ذلك لما شفت ياسر يبتسم لها وهو يغمزلها..رفعت راسي نحوها..هربت..اخذ ياسر راسي وضغطه على زبه ودخلو ببقي كله لحد ما اختنقت …نهضت وراها شفتها محرجه قلت لها وين صرتي وين المزه …قالت وهي محرجه جايه ..بس كانت تلبس جبه مفتوحه وتحتها سوتيان احمر وشورت وحاطه على شعرها شال خفيف قلت لها اخلعي الحجاب وتعالي ضحكت وقالت يلله امشي روح..كان عطر جسمها يفوح وصدرها يريد ينط
#قصتي
ج١
6 years ago